أنواع المدراء No Further a Mystery

Wiki Article



إنه إهدارًا كبيرًا للمواهب أن نرى مديرًا كان يتطلع إلى تقديم أداء ممتاز في مجاله، فيجد نفسه الآن في مكتب كبير جديد مغمور بالأعمال الإدارية التي تجعله يشعر بالإحباط والتكاسل.

يجب على الإدارة حث الموظفين على الإبلاغ عن أي حوادث عنف تقع داخل بيئة العمل، مع التأكيد عليهم بعدم تعرضهم لأي أذى في حال حدوث ذلك.

عندما فكر "ماركوس" فيما كانت "أليس" تقوم به طوال اليوم، شعر بالقلق الشديد. كان "ماركوس" يدرك أن الأشخاص الذين يجب عليه التواصل معهم هم أعضاء فريقه والباحثون وقادة المجتمع، وليس فقط كبار المدراء التنفيذيين.

ويُمكن التعامل مع المدير المسيطر عن طريق تقديم كشوفات يوميَّة له عن كل الأعمال والدراسات والإنجازات التي قمت بها والتي تفكر في القيام بها، وذلك لكي تجعله على اطلاع دقيق بكل ماتقوم به في المؤسسة ليشعر بالاطمئنان تجاهك.

اقرأ أيضًا: دعاء ميرة: ليس كل مدير قائدًا والكفاءة لا تكفي

ومن المثير للدهشة أن العديد من الشركات يفضلون الإبقاء على المدراء ذوي الأداء الضعيف في مناصبهم، بينما يقومون بترقية الموظفين الناجحين والبارزين إلى وظائف قد تكون بالنسبة لهم مملة وغير مرضية.

Your Workplace is battling to comply with waste reduction procedures. How could you make certain Everybody stays heading in the right direction?

يجب أن يعقد المديرون اجتماعات مع الموظفين لمعرفة ما إذا كانوا يشعرون بعدم التقدير أو العمل المرهق أو يعانون من مشاكل شخصية، ثم تقديم الحلول التي تعالج تلك الأسباب.

وفي الختام ننصحك عزيزي بأن تتعامل مع مديرك البسيط بكل حب واحترام، وأن لاتستغل طيبته فتتكاسل عن العمل وأداء واجباتك في المؤسسة التي تنتمي إليها. 

افهم أنه عندما المزيد من التفاصيل يُظهر مديرك سلطته عليك فمن المحتمل أن يأتي ذلك من إحساسه بالحسد؛ لذلك لا ننصحك فقط بفهم سيكولوجية المدير وإنما يشدد دليل التعامل مع المدير على أهمية نزع فتيل الأزمة؛ لذا فإن أول شيء يجب فعله هو عدم الرد بالمثل في الصراع على السلطة والمكانة.

أسعد مكان على وجه الأرض: هكذا حلم به والتر ديزني وهكذا صنعه

إميلي فيلد شريكة في مكتب ماكنزي في سياتل، بريان هانكوك شريك في مكتب واشنطن دي سي. وبيل شانينجر شريكًا فخريًا بارزًا في مكتب فيلادلفيا.

لا تحكم على الأمور مسبقًا، ولا تفترض أن مديرك غير قادر على التحسين من نفسه أو لا يهتم بشكاوى موظفيه، فعندما تتعامل معه باحترام ورغبة حقيقية في جعل الأشياء تعمل بشكل أفضل يمكنك فتح الباب أمام مستويات جديدة كاملة من الثقة والتعاون والنتائج.

الطريق الذي كلّف الملايين بين الصين وميانمار، وتحوّل إلى ساحة معركة

Report this wiki page